أحب الأزياء والموضه

^^ ^^ أنا أحب ، أحب ، أحب الملابس ، والإكسسوارات ، والأحذية ، وما إلى ذلك ، لكن "الصناعة" بشكل عام غير جذابة للغاية. بصراحة ، أنا أعمل في مجال الشركات (ليس في أعلى أشكال الرفاهية ، ولكن ما زلت أتعامل مع "تجارة الخرق") للأزياء وتجارة الملابس بشكل عام غير مرضية تمامًا ككل. كما يعلم الكثير منا في هذا الموضوع ، فإن الصناعة ليست كما تبدو في الخارج. لا يمكنك الذهاب إلى مشغل Dior مع فنجان من الإسبريسو الساخن ، وإلقاء حقائبك في الأسفل والتوقف لالتقاط صورة ذاتية مع الأرشيف كما تصور العديد من لوحات المزاج المبتذلة على وسائل التواصل الاجتماعي. لقد أدى تضخم فن صناعة الملابس إلى واجهة سطحية من المؤسف حقًا أن نشهدها. هذه ليست حياة حقيقية.

الفخامة هي شكل من أشكال الجمال والهروب بالنسبة لي ، على الرغم من أن الملابس ستبقى جزءًا أساسيًا من حمضي النووي الذي لا يمكنني ببساطة الخروج منه من نظامي. لا يتعلق الأمر بالطموح. نعم قلتها. واحدة من القطع المفضلة لدي في العالم هي سترة نيكولاس أندرياس تاراليس التي اشتريتها من Grailed (أعتقد أنها كانت من SS12). تم ارتداء القطعة بالتأكيد ، وأنا أحبها وأعتز بها كما لو كانت طفلي. هذا هو الشغف. الآن ، لماذا سأشتري بنطلونًا جلديًا من بوتيغا مقابل 3500 دولار ؟؟؟ لماذا يريد أي شخص أن يطمح إلى شراء ذلك؟ ماذا ، حتى أتمكن من إظهار المتابعين عبر الإنترنت وجهة نظر الشخص الأول عن تعرضي للسرقة؟ لا، شكرا.

نقطة للتعليق الذي كتبته على هذا الجيل من المدونين على YouTube. أشاهد غالبًا YT للخياطة وتصنيع الأنماط. ومع ذلك ، أجد نفسي أشاهد تلك الأسماء التي ذكرتها أعلاه ومن المحبط على أقل تقدير. الهتاف الذي يتلقونه من الأرصفة هوستيري. أحب قراءة مراجعات المجموعات على WWD و Vogue و CRFB ، وصدقوني ، فإن غالبية ما يقوله هؤلاء "المؤثرون" إما قد كتب بالفعل أو أن رأيًا بعيدًا تمامًا عن حدوده مضحك. هذه هي حالة "البحث". لا أحد يقرأ ، ويتاجر في المتاجر ، ويتحدث مع زملائه ، وما إلى ذلك ، فمن الأسهل نشر صورة على Twitter بعنوان "Loewe SS22" مع لقطات شاشة وتلقي 300 إعجاب من أن تقوم بدراسة المنزل واكتساب منظور مختلف. رغم ذلك ، إلى الخارج هؤلاء الناس هم صناعة الأزياء.
في النهاية ، بالنسبة لي لا يهم. سأحب الملابس دائما. إذا كان الناس يريدون الإفراط في الإنفاق ، فهذه مشكلة. صدق أنهم هم DV القادم كما قال أحدهم ، بالتأكيد ، أنت أذكى شخص في الغرفة. إذا كانت سرقة الصور من Vogue Runway دون أي نوع من التعليقات تجعلك شخصًا "أنيقًا" ، فأنت رائع جدًا. طوال الوقت ، سأجلس أشرب أمريكانو في سترة نيكولاس الخاصة بي التي أحب كل دقيقة من ذلك

Leave a Comment

Your email address will not be published.

Shopping Cart